تسريع الأنترنت و تحسين بينغ | pubg mobile و الألعاب بشكل أفضل

تسريع الأنترنت و تحسين بينغ | pubg mobile و الألعاب بشكل أفضل

 تطبيق Net Optimizer apk premium هو تطبيق يمكنك من الأتصال بأسرع خادم DNS على أساس موقعك و الشبكة الأنترنت الخاصة بك ، و تحسين سرعة تصفح الإنترنت مع وقت استجابة أسرع بكثير. و الذي يمكنك من تصفح الأنترنت و مواقع التواصل الأجتماعي و تحسين بينغ الألعاب و (pubg mobile) بشكل أسرع،تأخر -Fix وتقليل (وقت بينغ) على الألعاب عبر الإنترنت لتجربة ألعاب أسرع و أفضل.

 مميزات تطبيق Net Optimizer


- فقط بلمسة واحدة لإيجاد أسرع خادم DNS و لأتصال به و تعزيز الاتصال الخاص بك.
- الكشف تلقائيا عن تغييرات الاتصال و تحسين شبكة الأنترنت الخاصة بك. البحث عن جميع خوادم DNS يدويًا بلمسة واحدة لمعرفة جميع التفاصيل بنفسك.
- يدعم جميع شبكات الجوال مثل (3G / 4G / 5G) و إيضاً يدعم اتصال WiFi
- يدعم خوادم DNS العديدة و المختلفة مثل (Cloudflare ، Level3 ، Verisign ، Google ، DNS Watch ، Comodo Secure ، OpenDNS ، SafeDNS ، OpenNIC ، SmartViper ، Dyn ، FreeDNS ، Alternate DNS ، Yandex DNS ، puntCAT وأكثر)

كيف يعمل تطبيق Net Optimizer


 إذا كان لديك اتصال إنترنت سريع لكنك لاحظت أن سرعة تصفح الويب لديك لا يوجد به مشكلة ، فقد تكون مشكلتك في DNS. من خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بهاتفك المحمول ، يمكنك العثور على أسرع خادم DNS و تنظيم البيانات الخاصة بك عبر الإنترنت.
لن تزيد من سرعة التنزيل / التحميل ، لكن في بعض الحالات قد يؤدي ذلك إلى تحسن أتصال الأنترنت بشكل ملحوظ في وقت تصفح الويب.

 في بعض الأحيان قد تواجه بطئ في تصفح الأنترنت، يمكن أن تعزى هذه المشكلات إلى إعدادات DNS الخاصة بمزود خدمة الإنترنت لأن مزود خدمة الأترنت قد لا يكون لديه دائمًا أفضل سرعات خادم DNS.
 يؤثر خادم DNS الافتراضي بشكل مباشر على مدى سرعة اتصالك بموقع الويب. لذا فإن اختيار أسرع خادم وفقًا لموقعك سيساعد في عملية تصفح الأنترنت بشكل أفضل.

 باستخدام Net Optimizer


 يمكنك العثور على أفضل خادم DNS والاتصال به بضغطة زر واحدة فقط! لتسريع أتصالك بالأنترنت لذلك يمكن تحسين سرعة التصفح و الألعاب  بشكل أفضل وتحسين (بينغ).
ولكن يجب أن تتذكر أن إعدادات DNS لن تؤثر على سرعة التنزيل / التحميل على الإنترنت ) أظهرت نتائج اختبار تحسن بنسبة 132.1 في المئة من استخدام خوادم DNS من Google على استخدام خوادم DNS .
Download: Net Optimizer premium VERSION;1125r

الرابط الأول
تحميل اضغط للتحميل
الرابط الثاني
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال