مميزات هاتف samsung Galaxy s11e الجديد

يتم تداول بعض الأخبار و الشائعات الجديدة على مواقع الويب حول هاتف samsung Galaxy s11e الجديد،من شركة سامسوج العملاقة أن الهاتف سوف يأتي أرخص هاتف من سلسة s11.لقد تسربة صورة جديدة تظهر بعض مميزات هاتف s11 الجديدة مقارنة بالجيل السابق من سلسلة s من samsung.سوف نعرض عليك بعض المميزات.

مميزات هاتف samsung Galaxy s11e الجديد

تصميم الكاميرة الجديد ولعصري


سوف ننتقل بشكل مباشر إلى الكاميرة، تأتي الكاميرة الخلفية بثلاث كاميرات وفلاش LED بداخل مستطيل في الزاوية اليسرى من الأعلى ،ويبد أنها تظهر بشكل بارز عن جسم الهاتف كمى في الصورة موضح.

مميزات هاتف samsung Galaxy s11e الجديد


في واجهة هاتف samsung Galaxy s11e تظهر كاميرا أمامية سيلفي مدمجة مع الشاشة،على شكل ثقب صغير في وسط الشاشة. تم تغير موضع الكاميرة الأمامية مقرنة بهاتف samsung Galaxy s10e من الزاوية اليمنى إلى الوسط،قامة شركة سامسونج  الكورية العملاقة بإقتباس التصميم من هاتف Galaxy Note 10.

التصميم ، تأتي حواف الهاتف بشكل منحني كمى أشارة التسريبات ، ويجب أن يرافق هذا التصميم عائلة Galaxy s11 بالكامل، ربما التصميم لن يعجب بعض من المستخدمين بهذا لأنه من الصعب العثور على شاشات العرض المطحة في الأسواق.

أبعاد هاتف samsung Galaxy s11e


قد يشعر البعض بخيبة الأمل بالنسبة لحجم الهاتف وفقاً للتسريبات، حتى الأن يبدو أن قطر الهاتف سوف يأتي بحجم 6.4 أنش، مقارنة بسلسة s السابقة والتي تأتي بمقاس 5.8 أنش.

سوف يزداد حجم طول الهاتف بمقدار واحد أنش تقرباً،ولكن نظراً أن عرض الجهاز سوف يبقى على حاله،فسيكون أبعاد العرض هو الذي يتغير.يمكننا أن نتوقع أن يأتي هاتف samsung Galaxy بعرض .9:20

الموصفات الفنية لهاتف Galaxy s11e


بالنسبة إلى الموصفات،يبدو ان هاتف s11e من Samaung المدعومة من Exynos سوف يأتي برام  8GB/6 لذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلي،سوف يدعم ذاكرة تخزين خارجية بطاقة microSD،قد ترتفع سعة البطارية إلى 4000 مللي أمبير لكي تكون ملائمة لحجم الشاشة الكبير.

المصدر : androidpit
تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال